الاثنين، 23 يوليو، 2012

مشاهدة برنامج أنا والعسل - شيرين عبد الوهاب


مشاهدة حلقة شيرين عبد الوهاب في برنامج انا والعسل 
برنامج انا والعسل مع شيرين عبد الوهاب 




برنامج انا والعسل 

تعتمد فكرته الأساسية على استضافة 30 نجمة من فنانات العالم العربي.وتقتصر الاستضافة على السيدات في كل الحلقات، بينما يغيب الرجل تماماً، إلا في فقرة واحدة من كل حلقة بعنوان رجال في حياتي.وقال "يتناول البرنامج بشكل أساسي مناقشة حلم السندريللا، فلدى كل امرأة أحلام مشابهة، ربما تكون قد حققتها أو لم تحققها".ومن بين النجمات اللاتي يستضيفهن البرنامج: يسرا، شيرين، هيفاء وهبي، أصالة، فيفي عبده، نوال الكويتية، نوال الزغبي ونجوى كرم وغيرهن من نجمات الصف الأول. برنامج انا والعسل





لمشاهدة الحلقة 





مشاهدة , حلقة , برنامج , انا والعسل , شيرين عبد الوهاب , شوف , شاهد , اتفرج , حلقة , برنامج . شيرين عبد الوهاب , بكاء شيرين عبد الوهاب , حلقة , بكاء , شيرين عبد الوهاب , الجزء الاول , الجزء الثاني , مشاهدة , اونلاين , يوتيوب




‏هناك 4 تعليقات :

  1. الحلقة جميلة جددددددددددددددددددددددددددددددددا وحرام شرين تعيط اللى باعك بيعة

    ردحذف
  2. بحبك جدا ياشيرين ويارب ترجعى لجوزك ويوفقك ف حياتك

    ردحذف
  3. بحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

    ردحذف
  4. جميله ياشرين

    ردحذف